SubSite Banner

الخدمات الإلكترونية

 اتفاقية مستوى الخدمة للخدمات الإلكترونية

تماشياً مع توجهات وزارة المالية للارتقاء بالخدمات التي تقدمها لعملائها، انطلاقاً مما أوكل إليها من مهام ومسؤوليات، وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الكريمة ببذل كل ما من شأنه تقديم الخدمة لعملاء الوزارة بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى فقد حرصت على توفير خدمات الكترونية عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، وكذلك الأجهزة الذكية. وذلك بغرض تسهيل وتسريع انجاز معاملات المستفيدين الرسمية عبر استخدام هذه الخدمات الالكترونية الخاصة بالوزارة.

الخصوصية وسرية المعلومات 

تضع وزارة المالية سرية معلومات المستفيدين من جميع خدماتها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل الوزارة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة مستوى الخدمة. 
 
معايير الخدمات الالكترونية للجهات الحكومية

نوع الطلبالوقت المتوقع لإغلاق الطلب
خدمة استعلاميةفوريًا
​خدمة إجرائية
5 أيام عمل

قنوات بديلة للحصول على الخدمة :

طريقة التواصل وقت توفر الخدمة مدة الاستجابة
زيارتنا:
 من يوم الأحد إلى يوم الخميس 
من الساعة 8 صباحا – الساعة 2 ظهرا 

 الرد فوري 
​خدمة المحادثة المباشرة "تواصل معنا"
من يوم الأحد إلى يوم الخميس
من الساعة 8 صباحا – الساعة 8 مساءً

يتم الرد خلال 30 ثانية
حساب تويتر

من يوم الأحد إلى يوم الخميس
من الساعة 8 صباحا – الساعة 8 مساءً

يتم الرد خلال 30 دقيقة
البريد الإلكتروني:

من يوم الأحد إلى يوم الخميس 
من الساعة 8 صباحا – الساعة 8 مساءً

يتم الرد خلال 60 دقيقة​
رقم الهاتف
19990
من يوم الأحد إلى يوم الخميس
من الساعة 8 صباحا – الساعة 8 مساءً
الرد فوري 


المساعدة والدعم
في حالة عدم التجاوب مع المستفيد حسب المددة المحددة، بإمكانه التواصل والتصعيد عبر البريد الالكتروني: ccc@mof.gov.sa

captcha Image
 
آخر تعديل : 12/11/1440 06:29 م