English
الثلاثاء 24/05/1438
SubSite Banner الأخبار
وزارة المالية تفعل خدماتها الإلكترونية والتواصل الإلكتروني 09/09/1436

 


تواصل وزارة المالية تقديم عدد من خدماتها الإلكترونية من خلال استخدام وتوظيف المعلومات في مختلف قطاعاتها وأعمالها، ويعود ذلك إلى إيمان مسؤولي الوزارة بتوفير الراحة لمستخدمي البوابة الخارجية وتمكينهم من الاستفادة من خدمات الوزارة.
وتسعى الوزارة إلى المضي قدماً في تنفيذ حلول إلكترونية مواكبةً لمتطلبات العصر من خلال خطط التطوير لتطبيق مفهوم التعاملات الحكومية الإلكترونية، بهدف خدمة المستفيدين منها وزيادة كفاءة الأعمال التي تقدمها لهم، وتطبيق مفاهيم التعاملات الإلكترونية في إنجاز العمل اليومي في أعمال الوزارة، وإيجاد قنوات تواصل جديدة متطورة للتواصل مع المستفيدين من خلال بوابتها الالكترونية.
وتحرص الوزارة على الاستفادة من بوابتها المصممة للمستفيدين وتقديم خدماتها لهم، بالإضافة إلى المعلومات التي تهمهم والتي توفرها البوابة من خدمات إلكترونية بكافة شرائحهم G2G، G2B، G2C.
 
الجدير بالذكر أن الإدارة العامة لتقنية المعلومات قامة بتأسيس وحدة تواصل وإعلام إلكتروني للتواصل مع الجمهور الخارجي والمستفيدين من خلال موقعها الإلكتروني وحساباتها الرسمية على الشبكات الإجتماعية تويتر  @ MOF_KSA وانستغرام MOFKSA  واليوتيوبMOFKSA 
والفيس بوك MOFKSA فقط لتكون مصدراً موثقاً لأخبار الوزارة .

آخر تعديل : 22/12/1436 01:31 م