English
السبت 29/09/1438
SubSite Banner الأخبار
طريق الوصول و الخروج من وزارة المالية أثناء فترة الأعمال على طريق الملك عبدالعزيز بالرياض 10/10/1436

​شرعت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على عمل التحويلات المرورية اللازمة للمسار رقم ( 5 ) لقطار الرياض أثناء فترة الأعمال على طريق الملك عبدالعزيز, مقدمة أفضل الحلول للوصول والخروج من وزارة المالية .

وتهدف التحويلات المرورية إلى استيعاب الحركة المرورية أثناء تنفيذ المسار الأخضر لقطار الرياض ( محور طريق الملك عبدالعزيز ) , وذلك ضمن الخطة الشاملة لإدارة التحويلات المرورية أثناء تنفيذ مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض التي أعدتها الهيئة وتنفذها بمشاركة كافة الجهات المعنية في مدينة الرياض.

وبموجب الخطة التي أعدتها هيئة تطوير الرياض يمكن للموظف الوصول إلى مبنى وزارة المالية في مدينة الرياض عبر ثلاث وجهات وهي :

الوصول من جنوب مدينة الرياض عبر شارع البطحاء , وصولاً لشارع عمر بن الخطاب والدخول عبر البوابة الجنوبية لوزارة المالية.

الوصول من غرب مدينة الرياض عبر شارع الوشم , ثم الاتجاه جنوباً على شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي وصولاً إلى ميدان المنامة (سميراميس) ثم التوجه شمالاً على شارع البطحاء وصولاً لشارع عمر بن الخطاب والدخول عبر البوابة الجنوبية.

الوصول من شرق وشمال الرياض عبر شارع الفرزدق , وصولاً لشارع عمر بن الخطاب.

كما يمكن للموظف الخروج من وزارة المالية عبر البوابة الجنوبية للوزارة التي تقع في شارع عمر بن الخطاب والتوجه إلى ثلاث وجهات وهي :
الخروج إلى شمال مدينة الرياض عبر البوابة الجنوبية للوزارة التي تقع على شارع عمر بن الخطاب , ثم التوجه شرقاً وصولاً إلى  شارع الأمير فهد بن إبراهيم , ليتجه إلى شمال الرياض.

الخروج إلى شرق الرياض عبر شارع عمر بن الخطاب , ثم التوجه جنوباً على شارع الفرزدق والتوجه إلى شرق الرياض.

الخروج إلى جنوب وغرب الرياض عبر شارع عمر بن الخطاب , ثم التوجه جنوباً على شارع البطحاء . 

إضافة تعليق
الاسم*
البريد الإلكتروني
نص التعليق*
الرمز*
آخر تعديل : 08/11/1436 06:30 م