SubSite Banner

الأخبار

 الجدعان يجتمع بمحافظ البنك المركزي النرويجي

11/02/1439
اجتمع معالي الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان وزير المالية بمعالي  البروفسور أوستين أولسن محافظ البنك المركزي النرويجي، بحضور السيد يانجيف سلينجستاد رئيس مجلس إدارة البنك النرويجي لإدارة الاستثمارات، وذلك في مكتب معاليه بمقر الوزارة في الرياض، يوم الاثنين 10 صفر  1439هـ الموافق 30 أكتوبر 2017م. 
في بداية الاجتماع رحب الجدعان بمعالي المحافظ النرويجي. وتناول الجانبان العلاقات الاقتصادية بين المملكة والنرويج. كما استعرض معالي وزير المالية مع الضيف رؤية المملكة 2030 ، والإجراءات التي تبنتها المملكة لتعزيز النمو الاقتصادي، وخلق فرص عمل، ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وزيادة نسبة مساهمة القطاع الخاص في إجمالي الناتج المحلي.
من جانبه، شكر معالي محافظ البنك المركزي النرويجي المملكة على حسن الاستقبال والضيافة. موضحاً أن بلاده مهتمة برؤية المملكة 2030 ومؤكداً أن مثل هذه المبادرات تُسهم في دفع عملية النمو، بما يعود بالمنفعة على المملكة ودول المنطقة.
حضر الاجتماع سعادة الدكتور فهد الشثري وكيل محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي للأبحاث والشؤون الدولية، وسعادة الدكتور خالد الخضيري وكيل وزارة المالية لشؤون المالية الدولية.

إضافة تعليق
الاسم*
البريد الإلكتروني
نص التعليق*
الرمز*
captcha Image
آخر تعديل : 11/02/1439 11:26 ص