SubSite Banner

الأخبار

 وزارة المالية تفوز بجائزة الشرق الأوسط للتميز الـ 21

05/07/1437
 ​فازت وزارة المالية بجائزة الشرق الأوسط للتميز ال 21  عن مشروع المشتريات الحكومية الإلكترونية "منافسات"، والتي يقدمها معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز، وذلك على هامش النسخة الثانية والعشرين لمؤتمر " الحكومة والمدن الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي والمقامة في دبي .
هذا وقد تسلم الجائزة سعادة المشرف على مكتب وكيل الوزارة الشؤون المالية والحسابات الأستاذ إبراهيم بن محمد السعيدان، في حفل أقيم بهذه المناسبة بحضور العديد من وفود المؤسسات الإقليمية والدولية، وصناع القرار، والقيادات التنفيذية ومسؤولي مشاريع الحكومة الإلكترونية ومديري تقنية المعلومات من المنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة الإقليمية والعالمية.
0000010000.png
 
الجدير بالذكر أن  وزارة المالية شاركت في فعاليات النسخة الثانية والعشرين لمؤتمر " الحكومة والمدن الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي" بوفد مكون من سعادة المشرف على مكتب وكيل وزارة الشؤون المالية والحسابات الأستاذ إبراهيم بن محمد السعيدان، وأمين اللجنة الإشرافية مدير مكتب المشروع الأستاذ محمد بن عبدالكريم العريج، ومن شركة تبادل مدير المشاريع المهندس عبدالله عبدالرحمن الحيان، ومدير بوابة منافسات المهندس ناصر الدرسوني.
000010012.jpg
 
من جهته، أعرب سعادة المشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات الدكتور محمد النعيم عن سعادته بفوز وزارة المالية بجائزة الشرق الأوسط للتميز ، واصفا الجائزة بأنها خطوة تشجيعية من معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز لتعزز المنافسة بين الجهات الحكومية في مجال تقنية المعلومات ومسايرة أحدث النظم في هذا المجال بما يرفع من الأداء.
000001001002.png
وأكد أن هذه الجائزة العالمية جاءت تتويجا لجهود الوزارة المبذولة في توظيف تقنيات المعلومات والاتصالات في تحقيق الجودة الشاملة في كافة التعاملات التي تقوم بها، مبينا أن التكريم ظاهرة حضارية وقوة دفع، تزيد من التألق والعطاء، واعتراف بالجهد الذي بذله المكرم حتى ساعة تكريمه، والإحساس بعطاء الآخرين.
ولفت الدكتور النعيم إلى أن وزارة المالية حققت العديد من الانجازات في مجال تقنية المعلومات خلال السنوات الماضية، مقدما شكره وتقديره لجميع الموظفين الذين عملوا بجهد وعطاء وكان نتاج عملهم الحصول على تلك الجوائز والتتويج في منصات الاحتفاء.​



إضافة تعليق
الاسم*
البريد الإلكتروني
نص التعليق*
الرمز*
captcha Image
آخر تعديل : 28/05/1440 04:16 م