SubSite Banner

الأخبار

 إجتماع معالي وزير المالية مع معالي وزير الإقتصاد والمنافسة الأسباني

18/07/1434
إجتمع معالي الدكتور/ إبراهيم بن عبدالعزيز العَسّاف وزير المالية في مكتبه صباح هذا اليوم ( الثلاثاء ) مع معالي السيد/ لويس دي غندوس وزير الاقتصاد والمنافسة الأسباني .
وقد تم خلال الإجتماع بحث القضايا ذات الإهتمام المشترك والأوضاع الإستثنائية التي يمر بها الإقتصاد العالمي ومنطقة اليورو على وجه الخصوص ، والدور الذي تقوم به دول مجموعة العشرين ومن بينها المملكة وأسبانيا لتعزيز النمو الإقتصادي العالمي ، ورفع معدلاته .. كما تطرق الإجتماع إلى وضع الإقتصاد السعودي الذي شهد نمواً متسارعاً خلال الأعوام القليلة الماضية ، والتوقعات المتعلقة باستمرار تلك المعدلات مستقبلا مما يتيح فرصاً إستثمارية للمستثمرين داخل وخارج المملكة ، وفي هذه المناسبة حث معالي الدكتور العساف الشركات الأسبانية التي ترغب في المساهمة في تنفيذ مشاريع البنية التحتية في المملكة على الأعداد المالي والفني الجيد لعروضها .
حضر الاجتماع سعادة الأستاذ/ محمد الغفيلي وكيل وزارة المالية المساعد للشؤون المالية الدولية وسعادة الأستاذ/ عبدالله العياضي مساعد أمين عام صندوق الإستثمارات العامة وسعادة السيد/ خواكين بيريث السفير الأسباني  لدى المملكة .
 

آخر تعديل : 23/12/1436 02:53 م