SubSite Banner

الأخبار

 مسؤولو وزارة المالية يزورون فرع المنطقة الشرقية

09/04/1439
قام وفد من الوزارة مكون من سعادة الأستاذ يعرب بن عبدالله الثنيان وكيل الوزارة للتواصل والإعلام، وسعادة الأستاذ نواف الضبيب مدير التطوير الإداري والموارد البشرية في الوزارة، يوم الأحد 6 ربيع الثاني 1439هـ الموافق 24 ديسمبر 2017م، بزيارة فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية.
وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر الفرع سعادة الأستاذ إبراهيم محمد الرشودي مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية، حيث قدم لهم شرحاً وافياً عن دور الفرع والخدمات التي يقدمها للمواطنين.

عقب ذلك، اجتمع الوفد بمسؤولي وموظفي فرع الوزارة، جرى خلاله تناول توجهات وزارة المالية الاستراتيجية، التي تؤرخ لنقلةً نوعيةً في أعمالها وتوجهاتها وأسلوب أدائها في ضوء رؤية المملكة 2030، باعتبار الوزارة تضطلع بدور محوري في تحقيق هذه الرؤية، ولذلك أعدت استراتيجيتها الجديدة بـ (رؤيتها) الرامية إلى تَمكين المملكة لتكون ضمن أكبر 15 اقتصاداً في العالم بحلول العام 2030م.

وجرى خلال الاجتماع بحث طرق تحسبن الخدمات التي تقدمها فروع الوزارة للمراجعين، والتأكد من الخدمات المقدمة بما يسهم في إنجاز المعاملات والتيسير على المراجعين، وأهمية تطوير كفاءة الموارد البشرية العاملة في الوزارة.
 
بعد ذلك، قام المسؤولون بتفقد الفرع حيث قاموا بجولة التقوا خلالها بالمراجعين، مستمعين لملاحظاتهم واستفساراتهم، ووجهوا بسرعة إنهائها، والتعامل معها بأسرع وقت.
الجدير بالذكر أن الزيارة جاءت تماشياً مع البرنامج الذي تعمل عليه الوزارة بتوجيهات ومتابعة معالي الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان وزير المالية، للقيام بجولات تفقدية  للفروع والمكاتب المنتشرة في مناطق المملكة وتلمس احتياجات المواطنين فيها وسبل تحسين وتطوير خدماتها.

image2.JPG

آخر تعديل : 09/04/1439 11:44 ص