SubSite Banner

الأخبار

 منطقة الحدود الشمالية ومحافظة الطائف تستضيفان الجولة التدريبية الرابعة لإحصاءات مالية الحكومة

01/11/1438
برعاية وحضور سعادة الأستاذ محمد بن هميل آل هميل أمين محافظة الطائف؛ افتتح سعادة الأستاذ علي بن عايض الحصوصة المستشار الاقتصادي في وزارة المالية وسكرتير لجنة مشروع تطوير إحصاءات مالية الحكومة، أعمال دورة التصنيف وفقاً لمنهجية إحصاءات مالية الحكومة، التي تقدمها وزارة المالية للجهات الحكومية في محافظة الطائف، ضمن الجولة التدريبية الرابعة لإحصاءات مالية الحكومة ( جي أف أس)، حيث بلغ عدد المشاركين في دورات الجولة التدريبية منذ انطلاقها ٥٠٧ متدرباً، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد المتدربين ١٠٠٠ متدرب في نهايتها.
ورحب الأستاذ الحصوصة في كلمة ألقاها بالمتدربين من وزارة الحج والعمرة، وأمانة محافظة الطائف والبلديات التابعة لها، وجامعة الطائف، وكلية الملك عبدالله للدفاع الجوي، متناولاً أهداف الدورة وأهميتها، ومقدماً شكره لأمانة الطائف على الجهود والترتيبات المبذولة لإنجاح هذه الدورة، متمنياً لجميع المشاركين تحقيق الاستفادة المرجوة والعمل للمضي في إنجاح الدورة. 
عقب ذلك، تم تقديم درع وزارة المالية وشهادة شكر لأمانة محافظة الطائف ممثلة بسعادة الأمين، نظير ما بذلته الأمانة من جهود لهذه الدورة، ثم قدم المدربون محاضرات اليوم الأول وفقا للجدول المعد لذلك. 
في المقابل؛ أشاد جميع الحضور بالدور الذي تقوم به وزارة المالية في تأهيل الموارد البشرية المناط بها، مؤكدين أهمية تطبيق تصنيف الميزانية العامة للدولة، من خلال تطبيق التصنيف الاقتصادي والوظيفي الوارد في دليل إحصاءات مالية الحكومة. 
وأعرب الجميع عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان، لقيام الوزارة بتنظيم وعقد هذه الدورات في مختلف مناطق المملكة، ما ساعد في تسهيل مشاركة المسئولين وموظفي الجهات الحكومية، التي ليس لها فروع في الرياض، وبأكبر عدد ممكن من المشاركين.
وبناءً على الدعوة المقدمة من سعادة أمين محافظة الطائف زار منسوبي وزارة المالية فعاليات الحفل الختامي لــ(سوق عكاظ)، بحضور محافظ الطائف، وبعض الجهات الحكومية والقطاع الخاص. 
وفي سياق متصل؛ افتتح سعادة الأستاذ عبدالله بن إبراهيم الغملاس وكيل الوزارة المساعد لشؤون الإيرادات عضو لجنة مشروع تطوير إحصاءات مالية الحكومة، أعمال الدورة التدريبية في الأمانة بمحافظة عرعر، بحضور سعادة أمين منطقة الحدود الشمالية بالإنابة المهندس ودي بن تركي العنزي، حيث رحب في الكلمة الافتتاحية بالحضور، مبيناً أهداف الدورة وأهميتها.
WhatsApp Image 2017-07-23 at 1.13.50 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2017-07-23 at 1.13.50 PM.jpeg
WhatsApp Image 2017-07-23 at 1.13.52 PM (1).jpeg

إضافة تعليق
الاسم*
البريد الإلكتروني
نص التعليق*
الرمز*
captcha Image
آخر تعديل : 01/11/1438 08:14 م