SubSite Banner

الأخبار

 انطلاق الجولة التدريبية الرابعة لإحصاءات مالية الحكومة في مناطق المملكة شملت المدينة المنورة والقصيم وحائل وجدة

23/10/1438
انطلقت الجولة التدريبية الرابعة لإحصاءات مالية الحكومة ( جي أف أس)، في مناطق المدينة المنورة، والقصيم، وحائل، يوم الأربعاء 18 شوال 1438هـ الموافق 12 يوليو 2017م، كما استضافت أمانة محافظة جدة الجولة التدريبية، تحت رعاية معالي الدكتور هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة، وبحضور سعادة علي السلمي وكيل الأمين للأعمال المساندة، يوم الأحد 22 شوال 1438هـ الموافق 17 يوليو 2017م، وذلك بمسرح مركز الملك عبدالعزيز الثقافي، وتستمر على مدى يومين، بمشاركة القطاعات الحكومية بمحافظة جدة.
وافتتح الدورة سعادة المستشار الاقتصادي علي بن عايض الحصوصة سكرتير لجنة مشروع تطوير إحصاءات مالية الحكومة، مبينًا خلال كلمته أن هذه الدورة تأتي انطلاقاً من رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وفي إطار برنامج التحول الوطني 2020. 
وأفاد أن وزارة المالية وبناءً على توجيهات معالي الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان وزير المالية بتأهيل الموارد البشرية؛ انطلقت هذه الجولة التدريبية لتشمل كافة مناطق الإدارية بالمملكة، مستهدفة بذلك الجهات الحكومية، التي ليس لها فروع أو مكاتب في الرياض، وذلك لهدف تطبيق تصنيف الميزانية العامة للدولة من خلال تطبيق التصنيف الاقتصادي والوظيفي الوارد في دليل إحصاءات مالية الحكومة 2014.
من جهته؛ قدم معالي الدكتور هاني أبو راس شكره وتقديره لوزارة المالية على ما تبذله من جهود تخدم الجهات الحكومية في جميع انحاء المملكة، مشيدًا بما تبذله الوزارة للوصول إلى تلك الجهات في مقراتها، ما يسهم في التسهيل على المسؤولين لحضورها، وبأكبر عدد ممكن. معرباً عن إعجابه بهوية الوزارة الجديدة، التي تعكس شخصيتها وتعبّر عن قيمها، متمناً لها مزيداً من التوفيق .
وجرى خلال الدورة تكريم أمانة محافظة جدة ممثلةً بمعالي الأمين؛ نظير جهودها المبذولة والمتميزة باستضافة الجولة التدريبية الرابعة لإحصاءات مالية الحكومة.
تكريم محافظة جدة.jpg
إضافة تعليق
الاسم*
البريد الإلكتروني
نص التعليق*
الرمز*
captcha Image
آخر تعديل : 24/10/1438 12:21 ص