SubSite Banner

الأخبار

 معالي وزير المالية يجتمع مع رئيس مجموعة البنك الدولي

17/05/1438
​​اجتمع معالي الأستاذ / محمد بن عبدالله الجدعان وزير المالية في مكتبه صباح هذا اليوم ( الثلاثاء ) 17 / 5 / 1438 هـ, مع معالي الدكتور/ جيم كيم رئيس مجموعة البنك الدولي الذي يزور المملكة حالياً .

وجرى خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون بين المملكة العربية السعودية والبنك الدولي, والشراكة القائمة مع المملكة في دعم جهود مجموعة البنك الدولي لتعزيز التنمية المستدامة بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030, كما تم مناقشة البرامج التنفيذية وبناء القدرات وتدريب الكوادر السعودية والآليات المناسبة لذلك.

واستعرض الاجتماع تطورات الاقتصاد العالمي وروئ مجموعة البنك الدولي حيالها وتوقعاته للنمو العالمي خلال هذا العام, ودور البنك في دعم الجهود في دول المنطقة ومن ذلك اليمن . 

حضر الاجتماع معالي الدكتور/ أحمد الخليفي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي, ومعالي الدكتور/ حمد البازعي نائب وزير المالية, وسعادة الدكتور/ خالد الخضيري المدير التنفيذي للمملكة لدى البنك الدولي, وسعادة الدكتور/ حافظ غانم نائب رئيس البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, وسعادة الدكتور/ نادر محمد المدير الإقليمي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في البنك الدولي.
16.jpg
إضافة تعليق
الاسم*
البريد الإلكتروني
نص التعليق*
الرمز*
captcha Image
آخر تعديل : 06/08/1438 12:49 م