SubSite Banner

الأخبار

 مسؤولو وزارة المالية يزورون فرع منطقة مكة المكرمة

22/03/1439
إنفاذا لتوجيهات معالي الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان وزير المالية بتفقد أحوال فروع ومكاتب الوزارة المنتشرة في مناطق المملكة وتلمس احتياجات المواطنين فيها، قام وفد من الوزارة مكون من سعادة الأستاذ يعرب بن عبدالله الثنيان وكيل الوزارة للتواصل والإعلام، وسعادة الأستاذ طارق الشهيب وكيل الوزارة لشؤون الإيرادات، وسعادة الأستاذ نواف الضبيب مدير التطوير الإداري والموارد البشرية في الوزارة، يوم الأحد 22 ربيع الأول 1439هـ الموافق 10 ديسمبر 2017 م، بزيارة فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة.
وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر الفرع سعادة الأستاذ علي آل مقبول المستشار المالي ومدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، حيث قدم لهم شرحاً وافياً بدور الفرع والخدمات التي يقدمها للمواطنين.
عقب ذلك، اجتمع الوفد بمسؤولي وموظفي فرع الوزارة، جرى خلاله تناول توجهات وزارة المالية الاستراتيجية، التي تؤرخ لنقلةً نوعيةً في أعمالها وتوجهاتها وأسلوب أدائها في ضوء رؤية المملكة 2030، باعتبار الوزارة تضطلع بدور مهم وفاعل في تحقيق هذه الرؤية، ولذلك أعدت استراتيجيتها الجديدة بـ (رؤيتها) الرامية إلى تَمكين المملكة لتكون ضمن أكبر 15 اقتصاداً في العالم بحلول العام 2030م.   
واستمع الوفد خلال الزيارة لآراء الموظفين ومقترحاتهم، مؤكدين أن توجيهات معالي وزير المالية تقضي برفع مستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة بفروعها المنتشرة بالمملكة، والتنسيق بشكل دائم مع الجهات المعنية في القطاع العام والخاص بما يسهم في خدمة كافة المستفيدين وتسهيل أمورهم.
بعد ذلك، قام المسؤولون بتفقد الفرع حيث قاموا بجولة التقوا خلالها بالمراجعين، واستمعوا لملاحظاتهم واستفساراتهم، ووجهوا بسرعة إنهائها.




آخر تعديل : 24/03/1439 02:39 م