SubSite Banner

الأخبار

 إستقبل معالي وزير المالية الأستاذ محمد الجدعان في مكتبه معالي الدكتور إبراهيم العساف وزير الدولة عضو مجلس الوزراء

03/02/1438
​​إستقبل معالي الأستاذ/ محمد الجدعان وزير المالية صباح يوم الخميس الموافق 1438/2/2 هـ في مكتبه معالي الدكتور/ إبراهيم العساف وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ، حيث قدم معالي الدكتور العساف التهنئة لمعالي الأستاذ الجدعان بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيراً للمالية ، متمنياً له التوفيق والسداد في مهمته الجديدة وتحقيق ما يتطلع له ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة .
من جانبه قدم معالي وزير المالية الأستاذ الجدعان شكره وتقديره لمعالي الدكتور إبراهيم العساف على تهنئته له مثمناً لمعاليه مشاعره الأخوية النبيلة ، منوهاً بجهوده وتفانيه خلال فترة توليه منصب وزير المالية خلال عقدين من الزمن كان لها الأثر الواضح فيما شهدته الوزارة من تطور ، وتمكنت المملكة خلالها من تجاوز الأزمات التي شهدها العالم ومن أبرزها الأزمة المالية العالمية عام 2008م . مشيراً إلى ما حظي به معاليه من ثقة القيادة في المملكة وما يتمتع به من مصداقية وعلاقات واسعة في المحيطين الإقليمي والدولي .
حضر الاستقبال معالي الدكتور حمد البازعي نائب وزير المالية ومعالي الاستاذ محمد المزيد مساعد وزير المالية ومعالي الأستاذ صالح الخليوي مدير عام الجمارك العامة وعدداً من المسؤولين في الوزارة .
aljadaan and assaf1.jpg

إضافة تعليق
الاسم*
البريد الإلكتروني
نص التعليق*
الرمز*
captcha Image
آخر تعديل : 06/08/1438 01:00 م