SubSite Banner

الأخبار

 نائب رئيس الوزراء التركي يستقبل وزير المالية

30/12/1437

​​​mister turky1.jpg

على هامش الزيارة الرسمية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء​ وزير الداخلية إلى الجمهورية التركية، استقبل نائب رئيس الوزراء التركي محمد شمسك يوم الجمعة الموافق 1437/12/28 هـ​ معالي وزير المالية الدكتور ابراهيم بن عبدالعزيز العساف وذلك بمقر رئاسة مجلس الوزراء بأنقره.
وفي بداية اللقاء أكد نائب رئيس مجلس الوزراء التركي متانة العلاقات بين المملكة العربية السعودية وتركيا، داعيًا إلى مزيد من تطوير تلك العلاقات .
من جانبه أوضح الدكتور العساف في تصريح عقب اللقاء أن زيارة سمو ولي العهد الحالية لتركيا تأتي استكمالا لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مؤخرا لتركيا، مبينًا أن الزيارات المتبادلة سواء من فخامة الرئيس التركي للمملكة أو المسؤولين الأتراك تهدف إلى تعزيز التعاون بين البلدين في جميع المجالات.
وقال معاليه: "إنه تم خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين ، وتبادل الآراء فيما يتعلق بجدول اعمال اجتماع المؤسسات الدولية القادمة بعد أيام ، إضافة الى مناقشة جدول أعمال مجموعة العشرين، بصفة نائب رئيس مجلس الوزراء التركي ممثلًا لتركيا في المؤسسات المالية الدولية ومجموعة العشرين.

إضافة تعليق
الاسم*
البريد الإلكتروني
نص التعليق*
الرمز*
captcha Image
آخر تعديل : 06/08/1438 02:10 م