SubSite Banner

الأخبار

 إجتماع معالي وزير المالية مع معالي وزيرة الأشغال العامة الإسبانية

16/04/1435
إجتمع معالي الدكتور/ إبراهيم بن عبدالعزيز العَسَّاف وزير المالية في مكتبه صباح هذا اليوم (الأحد) مع معالي السيدة/ آنا باستور وزيرة الأشغال العامة الإسبانية التي تزور المملكة حالياً ، وتم خلال الإجتماع إستعراض العلاقات المتميزة بين البلدين رسمياً وشعبياً وتاريخياً.

وقد عَبّرت معاليها عن إهتمام المسؤولين في الحكومة الإسبانية بهذه العلاقة وتطويرها ونقلت تحيات جلالة ملك إسبانيا لخادم الحرمين الشريفين . بعد ذلك تم إستعراض مشاريع القطارات في المملكة والشركات الإسبانية العاملة في هذا المجال.

وقد أشار معالي الوزير إلى الوضع الإقتصادي الجيد في المملكة، وفرص الإستثمار المتاحة خاصةً في قطاع النقل والمقاولات ، وأن الإستفادة منها يتطلّب الإلتزام بالتنفيذ وفق ما يتم الإتفاق عليه.
 
وقد حضر الإجتماع معالي المهندس/ محمد بن خالد السويكت الرئيس العام للمؤسسة العامة للسكك الحديد ، وسعادة الدكتور/ سليمان بن محمد التركي وكيل الوزارة للشؤون المالية الدولية ، وسعادة الأستاذ/ عبدالرحمن بن محمد المفضي أمين عام صندوق الإستثمارات العامة ، والدكتور/ رميح الرميح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخطوط الحديدية ، وسعادة الأستاذ/ عبدالله العياضي مساعد أمين عام صندوق الإستثمارات العامة ، والأستاذ/ فهد المسيند المستشار الإقتصادي بمكتب وزير المالية​

آخر تعديل : 23/12/1436 01:18 م