SubSite Banner

الأخبار

 بحث معالي نائب وزير المالية مع معالي نائب وزير الخزانة الأمريكية العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والسبل الكفيلة بتطويرها

26/10/1433
إجتمع معالي الدكتور/ حمد بن سليمان البازعي نائب وزير المالية في مكتبه صباح هذا اليوم ( الأربعاء ) مع معالي السيد/ نيل ولن نائب وزير الخزانة الأمريكية الذي يزور المملكة حالياً .
وتم خلال الإجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والسبل الكفيلة بتطويرها ، كما تم بحث موضوع شراكة دوفيل لدعم الدول العربية وحرص البلدين على متابعة أعمال هذه الشراكة.

كما تم التطرق إلى ما قدمته المملكة مؤخراً من دعم تنموي لليمن ، حيث عبر معالي الدكتور البازعي عن حرص حكومة المملكة على دعم إستقرار اليمن مشيراً إلى أن مؤتمر المانحين الذي عقد مؤخراً بالرياض أعلنت خلاله المملكة تقديم مساعدات كبيرة لليمن ، من جانبه شكر السيد ولن المملكة على جهودها في دعم استقرار الاقتصاد في الدول العربية.

 
حضر الإجتماع سعادة الأستاذ/ جمال العجاجي المستشار الإقتصادي بمكتب معالي الوزير والسيد/ ستورت جون ملحق وزارة الخزانة الأمريكية لدول مجلس التعاون بالسفارة الأمريكية لدى المملكة .

آخر تعديل : 23/12/1436 06:59 م