SubSite Banner

الأخبار

 اجتماع معالي الدكتور/ إبراهيم بن عبدالعزيز العَسّاف وزير الـمالية بمكتبه صباح يوم السبت الموافق 20/2/1433 هـ مع معالي السيد/ سيرجي اربوزوف رئيس البنك المركزي في جمهورية أوكرانيا الذي يزور المملكة حاليا

23/02/1433
​اجتمع معالي الدكتور/ إبراهيم بن عبدالعزيز العَسّاف وزير الـمالية بمكتبه صباح يوم السبت الموافق 20/2/1433 هـ مع معالي السيد/ سيرجي اربوزوف رئيس البنك المركزي في جمهورية أوكرانيا الذي يزور المملكة حالياً .
وتم خلال الاجتماع ( الذي يأتي استمرارا للمناقشات التي تمت أثناء زيارة معالي الوزير لأوكرانيا في شوال الماضي ) استعراض التقدم في الاستثمارات المشتركة بين البلدين وخاصة المنتجات الزراعية ومنها الحبوب ، وبالذات الشعير ، بما يضمن تأمين الكميات الكافية منه في الأسواق المحلية بأسعار معقولة .
كما تم بحث أوجه التعاون في المجالات المالية والمصرفية على النحو الذي يسهل تدفق الاستثمارات بين البلدين ، وتم الاتفاق على المتابعة المنتظمة لتنفيذ المشروعات المشتركة بين البلدين .
حضر الاجتماع معالي الدكتور/ حمد البازعي نائب وزير المالية وسعادة الدكتور/ سليمان التركي وكيل الوزارة للشؤون المالية الدولية وسعادة السيد/ بترو كولوس سفير أوكرانيا لدى المملكة .

آخر تعديل : 24/12/1436 02:12 م