SubSite Banner

الأخبار

 إجتماع معالي الوزير إبراهيم بن عبد العزيز العساف مع وزير المالية والصناعة والعمل المجري

07/11/1432

إجتمع معالي الدكتور/ إبراهيم بن عبدالعزيز العَسّاف وزير المالية في مكتبه ظهر هذا اليوم ( الثلاثاء ) مع معالي السيد/ جورج ماتولشي وزير المالية والصناعة والعمل المجري الذي يزور المملكة حالياً.

 وقد تم خلال الإجتماع مناقشة العلاقات المتميزة بين البلدين وتطورها بعد الزيارة التي قام بها معاليه للمملكة قبل عشر سنوات ، كما تمت مناقشة تعزيز الإستثمار في قطاع الزراعة خاصة القمح والشعير والألبان واللحوم ، وقطاعات التعليم والسياحة و البتروكيماويات .

كما تم خلال الإجتماع إستعراض المراحل التي وصلت إليها مناقشات إتفاقية تشجيع وحماية الإستثمار وإتفاقية تفادي الإزدواج الضريبي بين البلدين ، ومناقشة إمكانية عقد إتفاقية بين برنامج تمويل وضمان الصادرات في الصندوق السعودي للتنمية والبنوك المجرية.

وقد حضر الاجتماع سعادة الدكتور سليمان التركي وكيل الوزارة للشؤون الإقتصادية ومن الجانب المجري سعادة السيد بيتر قوتفريد كبير مستشاري رئيس الوزراء و سعادة السيد ميهايي فارقا وزير الدولة - رئيس مكتب رئيس الوزراء وسعادة السيد اشتفان نوج كبير مستشاري الشؤون العربية لرئيس الوزراء وسعادة السيد جولت بيتشيي المستشار الخاص لشؤون العلاقات الإقتصادية الخارجية لرئيس الوزراء.

​​

آخر تعديل : 24/12/1436 05:12 م