SubSite Banner

الأخبار

 المالية تحث ذوي المتوفين المستفيدين بالإعفاء من القروض التقدم بطلب عبر البوابة الالكترونية للوزارة

15/05/1437

​سعيا من وزارة المالية إلى الاهتمام بخدمات المواطنين في إنهاء اجراءتهم بكل سهوله ويسر والاستفادة من الخدمات الالكترونية الحديثة , تحث وزارة المالية ذوي المتوفين المستفيدين من الاعفاء بالقروض في صندوق التنمية العقاري وصندوق التنمية الزراعية والبنك السعودي للتسليف والادخار إلى الاستفادة من البوابة الالكترونية بالوزارة عبر الرابط

 http://mof.khutwa.com.sa/MoFRegistrationWeb/ .
 وأكدت الوزارة أن  البوابة تتميز بدرجة عالية من الخصوصية والتنظيم والموثوقية والجاهزية المطابقة لأعلى معايير الجودة ، إذ تُتيح طلب الخدمة الدخول بسهولة وسرعة إلى اكتمال الطلب في دقائق معدودة.
وتتيح الخدمة لذوي المتوفين تقديم طلبات الإعفاء عبر نموذج يحتوي على اختيار نوع القرض واستكمال بقية البيانات ومنها رقم هوية المقترض والاسم رباعياً ورقم الحفيظة ومصدرها وتاريخها، ورقم العقد، إضافة إلى  بيانات مقدم الطلب من اسم ورقم الهوية الوطنية ورقم الهاتف .
وتعد البوابة الالكترونية لوزارة المالية امتداداً لجهود الوزارة الرامية إلى توفير مختلف التسهيلات للمستفيدين من خلال الربط مع عدة جهات، وتضاف إلى باقة خدماتها الإلكترونية التي تقدمها عبر موقعها الالكتروني لتخدم شريحة كبيرة من المؤسسات الحكومية والافراد والشركات.
وتسعى الوزارة إلى تطبيق القرارات السامية لتحقيق التطور المنشود للمجتمع عبر المضي في مسيرة التعاملات الإلكترونية الحكومية والعمل على تطوير جملة من الخدمات الأخرى.
وتهدف البوابة إلى الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة ونوعيتها، إلى جانب توفير الجهد والوقت في ظل توافر البيئة الالكترونية بين القطاعات الحكومية في منظومة عمل تكاملية تعتمد على اساليب تقنية متطورة ، كما تسعى إلى عدم تكليف المواطن بإحضار مشهد أو تقرير ورقي وخلافه، سعياً لراحة شريحة كبيرة من المواطنين المستفيدين ( ذوي المتوفين ) من طلبات الإعفاء، وخصوصاً كبار السن والأرامل والمرضى وغيرهم.


آخر تعديل : 14/05/1437 06:22 م