SubSite Banner

الأخبار

 مذكرة تفاهم بين وزارة المالية وجمعية مكافحة الاحتيال السعودية

26/10/1445

​وقعت وزارة المالية يوم الأحد 19 شوال 1445هـ الموافق 28 أبريل 2024م في مقرها بالرياض مذكرة تفاهم مع جمعية مكافحة الاحتيال السعودية، بهدف تعزيز العمل المشترك في مجال مكافحة الاحتيال، من خلال تقديم الاستشارات المتخصصة، وتبادل الخبرة والمعرفة حول البرامج المشتركة وتوحيد الجهود، لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والفعالية في تعزيز ثقافة النزاهة.

ومثّل الوزارة في توقيع مذكرة التفاهم مدير عام الإدارة العامة للحوكمة والمخاطر والالتزام الأستاذ عبدالعزيز بن مساعد المساعد، فيما وقعها من جانب الجمعية الرئيس التنفيذي الأستاذ محمد بن عدنان المديرس، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبدالله بن جابر الفيفي، ومدير عام إدارة نزاهة الأعمال في وزارة المالية الأستاذ محمد بن شامان العنزي وعدد من مسؤولي الجهتين.

وبهذه المناسبة، أكد مدير عام الإدارة العامة للحوكمة والمخاطر والالتزام أن توقيع المذكرة يأتي في إطار سعي وزارة المالية للتحول إلى النهج الاستباقي والمبادر وتعزيز ثقافة النزاهة وإرسائها في جميع الأعمال والممارسات.

وشهدت مراسم توقيع المذكرة عقد اجتماع مباشر لرسم خارطة التعاون وطرق تنفيذ بنود الاتفاقية التي تشمل إقامة البرامج والندوات المتعلقة بأضرار ومخاطر الاحتيال وطرق كشفه والوقاية منه والمخاطر المترتبة ‏عليه.


إضافة تعليق
الاسم*
البريد الإلكتروني
نص التعليق*
الرمز*
captcha Image
آخر تعديل : 26/10/1445 12:41 م