SubSite Banner

الأخبار

 الجدعان يرعى مراسم توقيع اتفاقية بين المعهد المالي ووزارة المالية

17/08/1439
 رعى معالي الأستاذ محمد بن عبد الله الجدعان وزير المالية مراسم توقيع اتفاقية بين المعهد المالي ووزارة المالية، اليوم الأربعاء 16 شعبان 1439ه الموافق 2 مايو 2018م في مدينة الرياض، حيث يقوم المعهد بموجب الاتفاقية بتطوير وتقديم برامج تدريبية لمنسوبي ومنسوبات الوزارة والمعنيين بالمالية العامة.
جرت مراسم التوقيع خلال فعاليات منتدى الميزانية 2019م، الذي تنظمه الوزارة للمرة الأولى. حيث وقعّ الاتفاقية الأستاذ ثامر بن محمد العيسى مدير عام المعهد المالي، والأستاذ نواف بن عبدالله الضبيب مدير عام الموارد البشرية في وزارة المالية.
من جانبه؛ قال الضبيب: "إن هذه الاتفاقية تعد إحدى مبادرات وزارة المالية، التي تستهدف تطوير الموارد البشرية وتأهيل الكوادر الوطنية بما يحقق رؤية الوزارة لتحقيق أعلى مؤشرات الأداء الوظيفي". مؤكداً أن تأهيل الموارد البشرية يعد أحد ممكنات الوزارة في تحقيق ركائز استراتيجيتها الخمسة ضمن إطار رؤية المملكة 2030.
من جهته؛ أوضح العيسى أن الاتفاقية مع وزارة المالية تأتي استمراراً للنهج، الذي يتخذه المعهد المالي للإسهام في رفع المهارات وتطوير الكوادر الوطنية بالمجال المالي، مثمناً هذا التعاون الذي سيمكّن المعهد المالي من المشاركة في التطور الاستراتيجي، الذي تشهده الوزارة وبما يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

18.JPG


آخر تعديل : 17/08/1439 06:41 م