English
الأحد 02/09/1438
SubSite Banner عن الوزارة
المالية للزائر والمقيم

​​​​​دأبت وزارة المالية على الوفاء بالمسئوليات الموكلة إليها سواءً في تخطيط وتنفيذ السياسات المالية للدولة  والتعاون مع الوزارات والجهات الحكومية وذلك على النحو الذي يعكس رؤية خادم الحرمين الشريفين في تحقيق أهداف التنمية والاستقرار المالي والاقتصادي مما سيكون له أكبر الأثر في الارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطن والمقيم.

وفي هذا السياق حرصت وزارة المالية على التواصل مع المواطن والمقيم وتقديم الخدمات لهم سواء على أرض الواقع أو عبر بوابتها الإلكترونية حيث خصصت هذه الصفحة لعرض أبرز الخدمات التي تقدمها الوزارة وذلك على النحو التالي:

فروع ومكاتب الوزارة:

قامت الوزارة بافتتاح عدد من الفروع والمكاتب في العديد من مناطق المملكة ومدنها وذلك لتقديم اغلب خدمات الوزارة للمواطن والمقيم في مدينته وعدم تكليفهم بالسفر لانهاء معاملاتهم بالمقر الرئيسي للوزارة وكذلك لاستقبال الشكاوى والمقترحات.

فروع و مكاتب الوزارة ,  أرقام  و المواقع 

الشكاوى و المقترحات 

الخدمات الالكترونية للزائر والمقيم:

تقدم وزارة المالية باقة من الخدمات الالكترونية والتي من الممكن أن يستفيد منها المواطن والمقيم، فمن الخدمات المتاحة للمواطن والمقيم خدمة الاستعلام عن العوائد السنوية و خدمة الاستعلام عن أوامر الدفع. ​

عرض المنافسات والعمليات وتفاصيل العقود:

يعرض على موقع وزارة المالية قوائم بتفاصيل العقود المبرمة مع المقاولين​  كما يعرض قوائم أسماء المتقدمين على المنافسات واسماء المتقدمين للعمليات  التي يتم طرحها من قبل الوزارة  بحيث يكون من السهل على الزائر الاطلاع عليها بكل يسر وسهولة وذلك في سبيل تحقيق مبدأ الشفافية.

الشكاوى والاقتراحات:

تحرص وزارة المالية على تقديم الخدمة بشكل يرضي المستفيد منها من المواطنين والمقيمين وفي حال التقصير يمكن للزائر تقديم المقترحات والشكاوى عن طريق خلال تعبئة النموذج التالي 


الاسم الكامل*
البريد الإلكتروني
عنوان الرسالة*
الرسالة*
رمز التحقق
آخر تعديل : 01/07/1438 03:51 م