قائمة المستندات المطلوبة لقيد طلبات تعديل الأسعار أمام لجنة النظر في تظلمات المتنافسين والمتعاقدين وطلبات تعديل الأسعار​

نوع المستند
التاريــخ
متوفر / غير متوفر
رقم المنافسة في منصة اعتماد
تاريخ الإعلان عن المنافسة
رقم العقد في منصة اعتماد
تاريخ الترسية


​​​تاريخ تقدم المتعاقد بعرضه للجهة الحكومية


نسخة من العقد المبرم بين الجهة الحكومية والشركة


​نسخة من كتاب الترسية على الشركة


محضر تسلم الموقع


​نسخة من جدول الكميات والأسعار المقدمة من المتعاقد


نسخة من خطاب العرض المقدم من المتعاقد


ما يثبت أن المتعاقد قد دفع التعرفة الجمركية أو الرسوم أو الضرائب أو المواد أو الخدمات المسعرة رسمياً على أساس الأسعار المعدلة بالزيادة نتيجة توريد مواد مخصصة لأعمال العقد


ما يثبت أن تاريخ التغير في الأسعار قد وقع بعد تاريخ تقديم المتعاقد لعرضه

ما يثبت أن المتعاقد تكبد خسائر مالية جراء ارتفاع الأسعار (الفواتير)​

ما يثبت أن المتعاقد تقدم بطلبه خلال 180 يوماً عند حدوث واقعة الارتفاع بالنسبة للعقود الصادرة قبل نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/128) وتاريخ 13/11/1444هـ وذلك بناءً على قرار معالي وزير المالية رقم (402) وتاريخ 23/3/1444هـ​

ما يثبت تقدم المتعاقد إلى الاستشاري أو الجهة الحكومية -بحسب الحال- خلال ستين يوماً من حدوث واقعة ارتفاع الأسعار​
تقرير الاستشاري حال وجوده

ما يثبت قيام الجهة الحكومية بدراسة الطلب من الناحية الفنية​

ما يثبت قيام الجهة الحكومية بدراسة الطلب من الناحية المالية


ما يثبت قيام الجهة الحكومية بدراسة الطلب من الناحية القانونية​

محضر لجنة فحص العروض المبني على الفقرة الفرعية الثالثة من البند ثالثاً من المادة الثالثة عشرة بعد المائة من اللائحة التنفيذية لنظام المنافسات والمشتريات الحكومية

اعتماد صاحب الصلاحية، لمحضر لجنة فحص العروض المرتبط بطلب تعديل الأسعار​

بريد التواصل مع الجهة الحكومية / أو الموظف المسؤول مقدم طلب تعديل الأسعار


ونُشير إلى أنه في حالة الحاجة إلى مزيد من المستندات بالإضافة الى متطلبات القيد المشار لها سابقاً فسيتم طلبها في حينه.