كجزء من تقييم طلب التمويل؛ سيطلب الصندوق الوثائق التالية:
-
تعبئة نموذج التقديم (
هنا).
- التأكد من تقديم كل الوثائق المطلوبة في نموذج التقديم.
- دراسة جدوى حديثة من مكتب استشاري معتمد تغطي الجوانب التالية:
- وصف المشروع.
- دراسة فنية تشمل تكاليف المشروع بحسب الجدول المرفق في نموذج التقديم.
- دراسة تسويقية.
- المؤشرات المالية.
- الحصول على التراخيص / الموافقات سارية المفعول من الجهات الحكومية المرخصة للقطاعات المستهدفة بحسب سياسة الصندوق.
-
متطلب للمشاريع الصحية، توجيهات لملف قائمة الأجهزة الطبية المعدة للتسعير (
هنا)
- توقيع إقرار عدم ممانعة لتبادل المعلومات:
إجراءات القرض :
|
1- تقديم الطلب
| 2- الدراسة المبدئية للطلب
| 3- الدراسة النهائية
|
يستكمل المتقدم الطلب ويقدم المستندات المطلوبة
| مراجعة أولية للطلب والتأكد من اكتمال المتطلبات
| يتم الانتهاء من مراجعة جدوى المشروع وتحديد قيمة القرض المقترح
|
4- قرار التمويل
| 5- التعاقد
| 6- الصرف
|
يتم عرض المشروع على اللجنة المختصة بالصندوق لاتخاذ قرار التمويل.
| يتم خلال هذه المرحلة استيفاء شروط التمويل (إن وجدت) وتوقيع عقد القرض طبقا للشروط والأحكام.
| تتم هذه العملية طبقا لسير أعمال التنفيذ في المشروع و لسياسات الصرف بالصندوق
|
كما يمكن التواصل على نفس الإيميل للمساعدة في عملية تقديم الطلب والإجابة على أية استفسارات .