SubSite Banner

الأخبار

 برنامج زمالة الكفاءات السعودية لمجموعة البنك الدولي

برنامج زمالة الكفاءات السعودية لمجموعة البنك الدولي
02/11/1443

 

حرصاً من الوزارة على إتاحة الفرصة للكفاءات السعودية للعمل لدى المنظمات الإقليمية والدولية، فقد تم إطلاق برنامج زمالة الكفاءات السعودية الذي يوفر فرص عمل للكفاءات السعودية في مقر مجموعة البنك الدولي في واشنطن، أو في أي من المكاتب التابعة لها حول العالم.

​ 

الخبرة المهنية

 سيعمل المرشحون السعوديون كموظفين في مجموعة البنك الدولي، وسيتمكنون من المساهمة في تنفيذ برنامج عمل الإدارة التي يتبعون لها، مع بناء وتعزيز المعرفة والعلاقات الاجتماعية في مجموعة البنك الدولي. وسيتضمن ذلك القيام بزيارات ميدانية لمتابعة عمليات البنك، بالإضافة إلى العمل المباشر مع  مجموعة واسعة من الجهات في الدول النامية.

 

تطوير القيادات

 سيتمكن المرشحون السعوديون من تطوير معرفتهم للمساهمة في أعمال مجموعة البنك الدولي وكفاءاتهم للقيادة. كما سيستفيد المرشحون من ورش عمل التطوير القيادي والمهني، وتعزيز سبل التواصل والحوار بما في ذلك الاستفادة من كبار موظفي مجموعة البنك الدولي.

 

ندعوك للانضمام إلى فريق عالمي يعمل حاليًا على واحدة من أكبر محافظ التنمية في الأسواق الناشئة والاقتصادات النامية، بالإضافة إلى العمل على كتابة وتطوير أبحاث ودراسات مؤثرة تركز على تحقيق حلول مستدامة تبني مستقبلًا أفضل للجميع.

 

 قم بالتقديم الآن: اضغط هنا

 

 

 

 

 

إضافة تعليق
الاسم*
البريد الإلكتروني
نص التعليق*
الرمز*
captcha Image
 
آخر تعديل : 03/11/1443 02:06 م