English
الجمعة 27/03/1439
SubSite Banner الخدمات الإلكترونية
متابعة الملاحظات و الاقتراحات

​​​​​​​​​​​​​وصف الخدمة:

​​​​​​​​​​​​​يمكن للأشخاص المقدمين ملاحظات أو اقتراحات للوزارة متابعة الطلب الخاص بهم لاستخدام هذه الخدمة الرجاء اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم المستخدم بإدخال رقم الشكوى و الضغط على زر بحث
  • تظهر للمستخدم بيانات و حالة الشكوى المراد الاستفسار عنها

شروط استخدام الخدمة:

المقدمة

هذه بمثابة اتفاقية بين وزارة المالية وبين مستخدم الموقع، لذلك فإن استخدام الموقع يعني الموافقة على جميع ما جاء فيها من الأحكام والشروط وأي مخالفة لأي منها يعرض المستخدم للمساءلة القانونية. وأهمية هذا تأتي من رغبتنا في ضمان حق المستخدم والوزارة.

قبول اتفاقية الخدمة:

ان استخدامك للموقع يعتبر موافقة ضمنية على شروط الاستخدام، لذلك اذا كنت لاتوافق على أي مما جاء فيها فيجب عليك عدم استخدام الموقع لان ذلك يعني انك لست موافق على الشروط والقوانين المستعملة به.

التغييرات:

هذه الاتفاقية من الممكن ان تتغير في اي وقت، لذلك يجب عليك مراجعتها من وقت لآخر للتأكد من أنك موافق على ما ورد فيها. تقع مسؤولية مراجعتها على عاتق المستخدم.

استخدامات ومحاذير استخدام الموقع:

موافقتك على اتفاقية الخدمة يعني أنك تحترم كل ما جاء بها من محاذير، و عموما من الأشياء الممنوع القيام بها إرسال أو بعث أشياء ممنوعة أو غير قانونية، القيام بما يتعارض مع عمل الموقع، عمل اجراءات من شأنها خلق ضغط كبير وغير معقول على البنية التحتية للموقع.

كذلك تحرص الوزارة على أن تكون جميع البيانات والأرقام والأحصائيات المنشورة دقيقة وصحيحة ولكنها لاتتحمل أي مسئولية قانونية عن القرارات التي تتخذ بناء على تلك البيانات.​

تقدم هذه الخدمة مجاناً

هذه الخدمة تم استخدامها ( 152 ) مرة من قبل زوار البوابة الإلكترونية لوزارة المالية في الشهر الحالي (ديسمبر 2017)
التصويت
ما رأيك في خدمة متابعة الملاحظات و الاقتراحات ؟
السنة الربع النتيجة
1439نتائج الربع الاول
ممتاز39%
جيد4%
ضعيف57%
المجموع: 28صوت
آخر تعديل : 27/02/1439 06:04 م