SubSite Banner

عن الوزارة

  قياس رضا العملاء

​تسعى الوزارة من خلال البوابة الإلكترونية إلى تحقيق أقصى درجات الرضا للعملاء من خلال المحافظة على التواصل مع زوار البوابة عبر الآتي:

  • الاستبيانات والاستطلاعات: تسعى الوزارة الى رفع نسبة رضا العميل من خلال إتاحة الاستبيانات والاستطلاعات الخاصة بخدمات الوزارة والبوابة الإلكترونية بهدف معرفة رأي الزوار والعمل على تطوير خدمات الوزارة والبوابة الإلكترونية بناءأ على رأي الزوار.
  • وسائل التواصل:  تسعى الوزارة لمعرفة احتياجات الزوار عبر إتاحة وسائل التواصل بالوزارة والفروع والمكاتب والإدارات مما يسهل على الزائر تقديم طلباته واحتياجاته الخاصة ومعرفة الوزارة بها.
  • مواقع التواصل الاجتماعي:  تسعى الوزارة الى أن تكون على تواصل مستمر مع الزوار من خلال قنوات التواصل الاجتماعي (تويتر ، فيسبوك ، يوتيوب) والاطلاع بشكل مباشر على آراء الزوار وذلك لتحقيق أعلى درجة من التفاعل وردود الأفعال على مستوى الخدمات والمواضيع المطروحة.

آخر تعديل : 22/11/1444 04:45 ص