تماشياً مع توجهات وزارة المالية للارتقاء بالخدمات التي تقدمها لعملائها، انطلاقاً مما أوكل إليها من مهام ومسؤوليات، وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الكريمة ببذل كل ما من شأنه تقديم الخدمة لعملاء الوزارة بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى فقد حرصت على توفير خدمات الكترونية عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، وكذلك الأجهزة الذكية. وذلك بغرض تسهيل وتسريع انجاز معاملات المستفيدين الرسمية عبر استخدام هذه الخدمات الالكترونية الخاصة بالوزارة.
الخصوصية وسرية المعلومات
تضع وزارة المالية سرية معلومات المستفيدين من جميع خدماتها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل الوزارة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة مستوى الخدمة.
معايير الخدمات الالكترونية للجهات الحكومية
نوع الطلب | الوقت المتوقع لإغلاق الطلب |
الاستعلام عن أوامر الدفع
| فوري
|
الاستعلام عن العوائد السنوية
| فوري |
التحقق من وثائق موظفي وزارة المالية | فوري
|
تعويض المنشآت عن الزيادة في المقابل المالي
| فوري |
خدمة استعلام مراجعي الادارة العامة للمصروفات | فوري
|
رفع مسوغات صرف العوائد السنوية | 3-5 أيام عمل
|
متابعة المعاملات المقدمة للوزارة
| فوري
|
قنوات بديلة للحصول على الخدمة اضغط هنا
في حالة عدم التجاوب مع المستفيد حسب المددة المحددة، بإمكانه التواصل والتصعيد عبر البريد الالكتروني: ccc@mof.gov.sa